الاكواد , اكواد css , كل ما يلزم تطوير المواقع , كل ما تحتاجه من مساعدات , برامج , ماسنجر , مواضيع عامة , اسلاميات , اناشيد , القران الكريم , دراسة , اخبار , منوعات , معلومات , سحر وشعوذة , عالم الجن ,العين والحسد , تفسير الاحلام , الادعية والاذكار ,
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتديات تحتوي على كل ما يلزم الزائر من الاكواد , اكواد css , كل ما يلزم تطوير المواقع , كل ما تحتاجه من مساعدات , برامج , ماسنجر , مواضيع عامة , اسلاميات , اناشيد , القران الكريم , دراسة , اخبار , منوعات , معلومات , سحر وشعوذة , عالم الجن ,العين والحسد , تفسير الاحلام , الادعية والاذكار ,

شاطر | 
 

 صور وصول منتخب مصر الى السودان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصــ الصامتة ــرخة
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 664
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 24
الموقع : amman

مُساهمةموضوع: صور وصول منتخب مصر الى السودان   الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 11:50 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط],[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وصول بعثة منتخب مصر

وصلت بعثة المنتخب المصرى الى مطار الخرطوم الدولى فى الساعة التاسعة من مساء الامس بالتوقيت المحلى بقوام 51 فردا ( 25 لاعبا و26 ادارى من بينهم اعضاء الجهازالفنى ) وذلك لاداء المباراة الفاصلة امام نظيره الجزائرى بعد غدا الاربعاء باستاد المريخ فى

التصفيات الافريقية المزدوجة لخطف بطاقة التاهل لمونديال 2010 بجنوب افريقيا .
وتراس البعثة المصرية الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم والكابتن هانى ابوريدة عضو المكتب التنفيذى للفيفا الى جانب جميع اعضاء الاتحاد المصرى لكرة القدم .
وحظيت البعثة باستقبال كبير من جماهير الجالية المصرية بالخرطوم وعدد كبير من السودانيين تقدمهم سكرتير اتحاد كرة القدم السودانى وعضو المكتب التنفيذى للكاف الاستاذ مجدى شمس الدين ورئيس نادى المريخ الاستاذ جمال الوالى .










استقبال حافل في الخرطوم








وصول بعثة المنتخب الجزائري


وصلت في الرابعة والنصف عصر اليوم بعثة المنتخب الجزائري الشقيق الي مطار الخرطوم بطائرة خاصة قبل قليل وسط استقبالات حاشدة من الجماهير الجزائرية بالخرطوم تقدمهم سفير الجزائر والقنصل العام واعضاء السفارة الجزائرية بالخرطوم الى جانب مجلس الاتحاد العام للكرة ولجانه المساعدة بقيادة نائب الرئيس دكتور معتصم جعفر وامين المال صلاح حسن سعيد وتمت استضافة البعثة فور وصولها بصالة كبار الزوار حيث رحب بها السفير وممثلي الاتحاد العام مؤكدين لهم ترحيب وحفاوة اهل السودان بهم وهم يخوضون المباراة التاريخية بالخرطوم وترأس بعثة الجزائر التي ضمت 61 فردا رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة ورافقها وزير الشباب والرياضة الجزائري وقال رئيس البعثة في تصريحات خص بها (قوون الالكترونية) نحن سعداء بان يكون السودان مسرحاً للمباراة وتجئ سعادتنا لقوة علاقتنا بالاشقاء في السودان واشاد بحفاوة الاستقبال من المسئولين بالاتحاد العام والدولة ... وحلت البعثة بفندق برج الفاتح وسط الخرطوم استعداداً لاجراء تدريبه الاول باستاد الهلال عند الثامنة مساء اليوم وسط اجراءات امنية مشددة .
اعرب رابح سعدان مدرب المنتخب الوطني الجزائري عن سعادته البالغة بقيام المباراة في السودان قائلاً : السودان بلد عربي افضل لنا من ان تقوم المباراة في اي بلد افريقي وقال : رغم النقص الذي يواجهه فريقه بسبب الايقاف والاصابات الا انه لايواجه مشكلة بوجود البدلاء الجاهزين علي حد تعبيره ... واختتم حديثه بمطار الخرطوم قائلاً : ان شاء الله المقابله مربوحه .



رئيس نادي المريخ: السودانيون سيساندون "مصر" أمام الجزائر
مساندة سودانية لنجوم مصر
الخرطوم –mbc.net
أكد جمال الوالي -رئيس نادي المريخ السوداني الذي سيستضيف لقاء القمة بين مصر والجزائر- أن جماهير بلاده أعلنت مساندتها للمنتخب المصري في مباراته الفاصلة أمام المنتخب الجزائري لتحديد المتأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وذلك بعد فوز "الفراعنة" على "الخضر" بهدفين نظيفين في القاهرة مساء السبت.
وأضاف رئيس نادي المريخ -في تصريح لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة المصرية مساء الأحد- أنه تم توفير كافة الاستعدادات الخاصة لاستضافة تلك المباراة المهمة، والتي سيتحدد من خلالها المنتخب الإفريقي الخامس إلى المونديال.
وأوضح الوالي أنه من المعروف أن تلك المباراة ستحظى بإقبال جماهيري غفير، لذا فقد تم عمل كافة الاحتياطات اللازمة حتى يخرج اللقاء إلى بر الأمان.
وأشار إلى أن الجماهير السودانية سعيدة لإقامة اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر على أراضيها، معلنين مساندتهم للفراعنة حتى تكون السودان هي بوابة مصر للوصول إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.
ومن جانبه، قال معتز جعفر -رئيس اللجنة المنظمة للمباراة- أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ حيث تم طبع التذاكر التي يبلغ عددها 35 ألف تذكرة هي السعة الرسمية لاستاد المريخ الذي سيستضيف اللقاء.
وأضاف أنه سيتم تقسيم التذاكر بالتساوي؛ حيث سيحصل الجانب المصري على 10 آلاف تذكرة -وهو نفس العدد للجانب الجزائري- وكذلك الحال بالنسبة للجانب السوداني، باعتباره صاحب الأرض، بينما ستوزع الـ5000 تذكرة المتبقية على المقصورة الرئيسية.
وأكد جعفر أنه تم توفير كافة ملاعب التدريب للجانبين الذين وصلا بالفعل للخرطوم من أجل الاستعداد لخوض لقاء الأربعاء.
وكالات

_________________


ادارة منتديات غير شكل ترحب بكم


عدل سابقا من قبل الصــ الصامتة ــرخة في الثلاثاء 09 فبراير 2010, 12:15 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://newlook.ba7r.org
انسان رائع
ألمدير العام للمنتديات الاسلامية
ألمدير العام للمنتديات الاسلامية
avatar

عدد المساهمات : 420
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور وصول منتخب مصر الى السودان   الأحد 07 فبراير 2010, 11:23 pm

مصر وبس




شكرااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وصول منتخب مصر الى السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شذى الكلام :: منتديات الشباب :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: